فيديو: ضاحى خلفان:"الخليج مقبرة الإخوان"

شن الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي خلال حديثه مع الإعلامية زينة يازجي في حلقة أمس الأحد من برنامج “الشارع العربي” على قناة “دبي، هجوما ضاريا على جماعة الإخوان المسلمين، مقللا من خطورة إسرائيل وإيران مقارنة بالإخوان، ومتنبئا بالقضاء عليهم خلال خمس سنوات، قال:”سيصبحون كتاكيت، ولن ينجحوا لأنهم حاربوا دول الخليج، وستكون لهم مقبرة “، مشيرا إلى أن من فارقوا الإخوان قالوا عنه أنه تنظيم “نتن” على حد قوله.

واتهم خلفان الإخوان بأنهم جاءوا إلى الإمارات للعمل كمدرسين وخرجوا جيلا من شباب الإمارات ممسوخين وطنياً:” كانوا يعلمون اولادنا الخروج على الحكومة ويغذونهم بأفكار حسن البنا بدل ما يعلموهم عيشي بلادى عاش اتحاد إماراتنا”، مضيفا أن تنظيم الإخوان أسسته المخابرات البريطانية، واليوم هو يخدم مصالح أمريكا كدولة عظمى على حد قوله.

واستكمل خلفان امس الإثنين سخريته من الإخوان بتغريدات عبر حسابه على تويتر، واصفا ثورات الربيع العربي بـ” ثورات الفسيخ”، ومكررا لعدد من التغريدات بدأها بـ”لست اخوانيا ولكن”، مشيرا إلى أن الإخوان مرتشون، ويتعاونون مع استخبارت صهيونية، قال:” أنا لست إخوانيا ولكن الإخوان سيحاصرون إسرائيل بالملايين رايحين رايحين الى فلسطين قولوا آمين .. مساكين”،  و”أنا مش اخوان وبس وحياة نفيسة إنهم صنعوا فسيخا”، ” انا لست إخوانيا بس الإخوان بيقولوا طفوا الكهرباء وتجمعوا في غرفة واحدة من باب نظرية (جماعة الإخوان)”، و”أنا لست إخوانيا ولكن الإخوان تعجبهم (الرشاوي) .

وهذا من حسن طباعهم”، و” أنالست إخوانيا ولكن الإخوان سيأكلون الأخضر واليابس”، و”أنالست اخوانيا ولكن الاخوان سيصدرون شهادات لأي شخص من جماعتهم في اي تخصص وبرضه مساعدة مش تزوير”، و”أنا لست اخوانيا ولكن الإخوان سيروجون لخيبة أملهم. عبر قنوات فضائية رخيصة “.