Tragic: Bethany Adcock, 14, of Sheffield, South Yorkshire, was one of six girls at Meadowhead School experimenting with the sniffing craze

 توفيت مراهقة بريطانية (14 عاماً)، بعد أقل من ساعة من استنشاقها لبخاخ مزيل للعرق لمدة 25 دقيقة، في غرفتها أمام عدد من أصدقائها، حيث إنها اعتادت على استنشاق البخاخ، وهي واحدة من بين ست طالبات في مدرستها يمارسن نفس العادة.

هذا وقد تم تحذير الفتاة ممن حولها ولكنها أصرت، بحجة أنها استنشقت البخاخ مرتين سابقاً ولم تصب بأي أضرار، وبدأت باستنشاقه حتى سقطت أرضاً، و بدأت بالتدحرج، ما أصاب أصدقاءها بالهلع، وطلبوا الإسعاف مباشرة، وقد توفيت في المستشفى بعد ساعة فقط.

وذكر الطبيب الشرعي للحالة، أن استنشاق أي نوع من المذيبات بكثرة يؤثر على ضربات القلب، دون ظهور أي آثار على المستنشق، ولكنها تظهر عليه في اليوم التالي ويمكن أن يموت، محذراً من عادة استنشاق المذيبات بمختلف أنواعها.

Education: Meadowhead School is a 'satisfactory' specialist language college in Sheffield with 1,670 pupils